منتديات الــهاشــم

أهلا بكم في رحاب الهاشم الحوثي


    نيور يمن

    شاطر
    avatar
    القناص

    عدد الرسائل : 229
    العمر : 25
    الموقع : القناص العربي ــ
    تاريخ التسجيل : 26/09/2007

    نيور يمن

    مُساهمة  القناص في الأربعاء ديسمبر 19, 2007 8:01 am

    المؤتمر الشعبي يكتفي بتهاني رئيس الدولة كالعادة .. أحزاب المعارضة تقدم التهاني عبر مواقعها الإلكترونية و الإصلاح يتجاوزها بخدمة الموبايل والعيدية في كتلته البرلمانية ...



    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فيما أكتفى المؤتمر الشعبي الحاكم بالتهاني التي وجهها الرئيس علي عبدالله صالح للشعب اليمني بإعتباره رئيساً للجمهورية, تسابقت أحزاب المعارضة الثلاثة المنضوية في تكتل اللقاء المشترك على تقديم التهاني بإسمها وقياداتها عبر مواقعها الإلكترونية وتجاوزها حزب الإصلاح عبر خدمة الصحوة نت موبايل.
    وحسب موقع الصحوة نت فقد وجه التجمع اليمني للإصلاح تهانيه للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك, وعبر الأمين العام للإصلاح (عبد الوهاب الإنسي) عن أصدق تهاني الإصلاح للشعب اليمني وإلى قواته المسلحة الباسلة المرابطة والساهرة على مصالح الأمة ومكاسبها، وللأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى، المناسبة الدينية العظيمة التي تتزامن مع ركن الحج العظيم حيث يلتقي المسلمون في وحدة إيمانية تستعلي على الألوان والأعراق والعصبيات والخلافات المذهبية والسياسية، وتنشد غاية واحدة هي رضوان الله ومغفرته والافتقار إليه عزوجل.
    ودعا الآنسي أبناء الأمة إلى استلهام الدروس من هذه المناسبة العظيمة في استنهاض روح التوحد والتآلف ونبذ الفرقة وتجاوز الخلافات, كما دعا إلى جعل مناسبة العيد فرصة لصلة الأقارب والأرحام وإلى إحياء سنة التكافل والإلتفات للفقراء والمساكين, سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمة بالخير والنصر والتمكين ، وكل عام والجميع بخير.
    واشار الموقع الرسمي للإصلاح أنه بهذه المناسبة يقيم التجمع اليمني للإصلاح صباحية عيدية ثاني أيام العيد في مقر الكتلة البرلمانية للإصلاح بصنعاء, شارع القيادة.
    وفي ذات الإتجاه قدم أمين عام الحزب الاشتراكي اليمنيالدكتور ياسين سعيد نعمان تهانيه لأعضاء الحزب وأبناء الشعب اليمني بحلول عيد الأضحى.
    ونقل موقع الإشتراكي نت عن الدكتور ياسين سعيد نعمان انه بعث بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني وكوادره وأنصاره في الوطن والخارج وإلى أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة والشرطة والأمن بحلول عيد الأضحى ورجا الله أن يجعل هذه المناسبة خيرأً واستقراراً للجميع وأن يعيدها عليهم وقد تحقق ما يصبون إليه.
    إلى ذلك وجه التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري تهانيه للشعب اليمني والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك الذي يصادف يومنا هذا الاربعاء .
    وتمنى مصدر في الامانة العامة للتنظيم – حسب الوحدوي نت - أن تحل هذه المناسبة العظيمة على الشعب اليمني والامة الاسلامية باليمن والبركة, وأن يستوعب الجميع معاني هذه المناسبة لتوحيد الجهود واستنفار الطاقات لاصلاح الاوضاع على المستوى الوطني والعربي والاسلامي.
    سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة وقد تخلص الشعب اليمني من مشاكله وقضاياه الحائلة دون تقدمه وامنه واستقراره , وتخلص الشعب العربي والاسلامي من براثن الاستعمار الصهيو امريكي وتبعية الانظمة الخانعة له.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 5:39 pm